تكّريم وشكر مؤسسة Reform لجمعية المشروع الانشائي العربي للمساهمة في إنجاح المخيم الشتوي الشبابي “2343”

تكّريم وشكر مؤسسة Reform لجمعية المشروع الانشائي العربي للمساهمة في إنجاح المخيم الشتوي الشبابي “2343”

الاربعاء 5-7-2017  أعربت المؤسسة الفلسطينية للتمكين والتنمية المحلية Reform عن شكرها لجمعية المشروع الإنشائي العربي بتقديم درع شكر وتقدير وذلك لاستضافة فعاليات المخيم الشتوي الشبابي “2343” وتوفير قطعة أرض لتنفيذ تخييم في منطقة النخيل التابعة للمشروع الانشائي العربي، وتعريف المشاركين بأقسام الجمعية وتوفير زيارات لهم لمفرخ الاسماك ومزرعة الابقار ومصنع الالبان وإثراء معلوماتهم بهذا المجال.


حيث أختتمت المؤسسة الفلسطينية للتمكين والتنمية المحليةREFORM الاثنين2017-03-06 فعاليات المخيم ، بمشاركة سبعون مشارك من مختلف المناطق الفلسطينية. والذي هدف الى تعزيز التماسك والترابط المجتمعي، والنهوض بواقع قدراتهم الفردية والجمعية لتسهيل انخراطهم في المجتمع والمشاركة الفاعلة في الحياة العامة، والمساهمة في التقليل من الهوة بين المجتمعات الفلسطينية.

وقد تضمن المخيم العديد من الفعاليات الاجتماعية الترفيهية والثقافية والكشفية والتطوعية الهادفة ، إضافة إلى فعالية العمل التطوعي الذي تمت من خلال زراعة أشجار حرجية ، كما عاش المشاركين تجربة الكشافة وكل ما تتضمنه من فعاليات، داخل أراضي المشروع الانشائي العربي.
ويأتي هذا المخيم الشبابي ضمن مشروع بيت الإبداع للإسهام في جسر الفجوات المجتمعية على الصعيدين الإجتماعي والإقتصادي عبر توفير مساحات تفاعلية آمنة لتمكين الجمهور المستهدف للمشاركة في عمليات صناعة القرار، والعمل على تحسين ظروفهم المعيشية من خلال تطوير أنماط إنتاج إبداعية وتشجيع أطر التعاون والتكامل بين الجمهور المستهدف، وتعزيز المسؤولية الإجتماعية للقطاع الخاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.